دفق الفيلم عبر الإنترنت anon عبر عنوان فرعي Rosie الهندية

Latest update: Tue, 14 Jan 2020 14:08:18 +0000

With star Ellie O'Halloran Rosie

 

أشعر كأنهم يعرضون عليّ الفيلم لكن ما زلت أريد رؤيته

شاهد الفيلم اليوم كان جيدا جدا. كان أزياء المراهقات أماندا طوال الفيلم لطيفًا أيضًا. في مواجهة أزمة المشردين الحالية في أيرلندا ، وتحديداً في العاصمة دبلن ، تعتبر روزي فيلمًا مناسبًا وفي الوقت المناسب كما كنت من المحتمل أن تشاهده. الاخراج من بادي بريثناخ، وكتب من قبل رودي دويلوالفيلم هو دراما شخصية حميمة وليس قطعة غاضبة من سينما الاحتجاج. ليس مهتمًا بتوجيه أصابع الاتهام إلى من قد يكون المسؤول عن هذا الموقف ، أو فحص سبب تفاقمه أكثر من كونه أفضل ، أو الانخراط في التعقيدات الاقتصادية ، أو تحليل الآثار الاجتماعية والسياسية الأوسع نطاقًا ، بدلاً من ذلك ، يهتم دويل بإضفاء المزيد من الاهتمام على الجمهور. يمكن أن يحدث التشرد لأي شخص تقريبا. بدلاً من إثارة غضب ، يريد إثارة التعاطف. لسوء الحظ ، فإن الافتقار إلى النجوم الكبرى ، والحملة الإعلانية التي لا وجود لها تقريبًا ، والموضوع القاتم سيعيق آفاقها التجارية ، بينما أحب أن أقول إن هذا سيكون الإيرلندي كاثي هوم هوم (1966)، وسن التغيير على نطاق واسع ، والفرص هي أنها سوف تمر من شاشات السينما دون الكثير من التأثير.
بدأت دويل في كتابة روزي قبل عامين بعد الاستماع إلى مقابلة مع امرأة أوضحت أنه على الرغم من أن زوجها كان يعمل بدوام كامل ، إلا أن العائلة كانت تعيش خارج سيارتها ، حيث لم تجد نفسها في مكان يمكن أن تذهب إليه بعد إخلائها من سكنها المستأجر. أكدت المرأة أنها لم تتخيل أبدًا مثل هذا الموقف لنفسها أو لعائلتها ، موضحة أن الأشخاص العاديين لا يدركون مدى سهولة حدوث ذلك لهم. وهذا هو بالتحديد موضوع دويل الذي يركز عليه الفيلم. عائلة ديفيس هي عائلة طبيعية تمامًا من الطبقة العاملة ، لا تفي بأي من المفاهيم الشائعة (السيئة) حول المشردين ، ويتحدى الفيلم في كل مرة الصور النمطية التي لدينا عن هؤلاء الأشخاص. حقيقة أن عائلة ديفيس هي "عائلة عادية" تمكن دويل من إثبات أنه لا توجد كارثة اقتصادية كبيرة أو عيب شخصي ضروري للناس ليتم إلقاؤهم في الفراغ ، إنه يتعلق بقدر كبير من الحظ السيئ والتوقيت السيئ ، وفي بهذا المعنى ، يستكشف الفيلم المدى الذي بدأت فيه أزمة الإسكان في عبور الحدود الطبقية.
كما يوحي هذا ، روزي هي قطعة من الدراما الواقعية الاجتماعية في تقليد كين لوش أو جان بيير داردين و لوك داردين. ومع ذلك ، فهي أقل اهتمامًا بكثير بإنشاء نظرة يسارية للعالم من الأخوة الفرنسيين (أفكر في شيء من هذا القبيل) لينفانت (2005) أو Deux jours، une nuit (2014)أنا دانيال بليك (2016)، فيلم دون المستوى إلى روزي. كما هو الحال مع جميع السينما الواقعية الاجتماعية ، تتحدث روزي إلى قصور الطبقة العاملة ، وتعبر عن انتقاد الهياكل الاجتماعية السائدة. ومع ذلك ، فإن طبيعة وهدف هذا النقد هو أقل وضوحا مما نجد في كثير من الأحيان في أعمال لوش ، مايك ليأو أنطونيا بيرد، مع تركيز الفيلم بشكل أكبر على نبضات الشخصية الخاصة أكثر من المواقف المتزامنة أو النماذج الأصلية للشخصيات.
تتمثل إحدى نقاط القوة في سيناريو دويل في أنه تمكن من نقل عناوين الأخبار غير العاطفية والإحصائيات الجافة المتعلقة بمد موجة التشرد المتزايد إلى قصة فعالة وعاطفية للغاية تعمل ، بكل الوسائل ، كدعوة إلى اتخاذ إجراء ، ولكن الذي هو بقوة أكبر إلى الرعاية. لا يهتم دويل بالتعبير عن إخفاقات الدولة ، أكثر اهتمامًا بما تعنيه أزمة الإسكان للناس الحقيقيين من الناحية العملية. في استكشاف هذه المشكلة ، يعتبر السيناريو الخاص به رائعًا بسبب إحساسه بضبط النفس ، وتجنب التنازل والكليشيه وإمكانية التنبؤ والميلودراما. فبدلاً من الشخصيات التي تتحدث عن محنتهم وحالة البلد ، يكرسون كل طاقاتهم لمجرد الذهاب إلى اليوم ، والتعامل مع كل تحدٍّ فور حدوثه. نتيجة لذلك ، لم يأتوا أبدًا كأداة سياسية يتم التلاعب بها ، موجودة فقط على مستوى الرمز أو الرمز ، مجرد وسيلة للسماح لكاتب السيناريو ببعض الفهم الاجتماعي-الاقتصادي (في الواقع ، أزمة المشردين الواسعة النطاق نفسها لم يتم ذكرها حرفيًا أبدًا ومع ذلك ، لا يعني هذا أن الفيلم يتجنب النظر في كيفية وجود هذا النوع من المواقف في هذا البلد الغني نسبياً.
على سبيل المثال ، عندما يحضر John Paul عرضًا مفتوحًا لمنزل يفكر هو و Rosie في شرائه في منطقة East Wall في دبلن ، يجد أن المنزل يزحف مع أشخاص أكثر ثراءً من هو نفسه ، يسأل John Paul الوكيل العقاري عن وضع اسمه أسفل ، فقط ليتم إخباره بالمنزل "لا يناسب الأسرة حقًا". مرة أخرى ، لم يتبق المعنى الحقيقي وراء هذا التصريح دون مقابل ، لكن نقد التحسين لا لبس فيه. مشهد مهم للغاية في هذا الصدد هو عندما تقوم روزي بزيارة صهرها وزوجته. عندما يشير إلى أن الأسرة أصبحت بلا مأوى ، فإنها سرعان ما تطارده ، وتقول له "لا تستخدم هذه الكلمة" وتنكر أن الأسرة هي ، في الواقع ، بلا مأوى ، والتي تتحدث عن مجلدات تتعلق بالوصمة الثقافية والعلامات الاجتماعية.
بصرف النظر عن الطريقة التي يتعامل بها مع وضع الإسكان كأزمة وطنية ، فإن نص Doyle المدهش في جوانب أخرى. على سبيل المثال ، هناك مقال جيد في الكتابة هو أن دويل ليس لديه روزي وجون بول في حلق كل منهما الآخر الفيلم بأكمله ، كما قد نتوقع. وبدلاً من ذلك ، يدعم كل منهما الآخر بنسبة 100٪ للعمل معًا لمحاولة الحفاظ على معنويات الأطفال ، والحجج الجادة مرة واحدة فقط (والتي ، كما يقول ، يبتعدون عن الأطفال. ومن بين أهم موضوعات الفيلم أن زواجهم هو الزواج من حب حقيقي واحترام ، وهذا يتضاعف بالنسبة لعائلاتهم ، وقد يطلب الفيلم تعاطفًا من الجمهور ، لكنه يصور أيضًا قدرًا كبيرًا من التعاطف ، حيث يؤكد Breathnach و Doyle أن هذه وحدة عائلية متماسكة مليئة الحب والمودة: قد يكون وضعهم قاتمًا ، لكنهم يجتمعون معًا ، وقد صمم دويل أيضًا نهاية قاضية تمامًا ، والتي تمكنت بطريقة أو بأخرى من أن تكون كلاهما راقيان للغاية ، لكنهما مزقتان الروح تمامًا.
من وجهة نظر جمالية ، اتجاه Breathnach هو النفعية ، بحكمة تجنب أي نوع من الجمباز الموجه الذي من شأنه لفت الانتباه بعيدا عن القصة. ومع ذلك ، لا يعني هذا أن الفيلم غير مهتم بصريًا. يرى أحد المشاهد التي تم حظرها بشكل جيد أن روزي تتحدث إلى مدير المدرسة ، مع تسلسل اللقطة بحيث يتم تعيين اللقيتين بواسطة شاشة كمبيوتر ، مما يعني حرفياً فصل روزي عن عالم الأثرياء الذي يمثله المدير . المشاهد في سيارة العائلة (التي تضم جزءًا كبيرًا من الفيلم) مكتظة ومخيفة بشكل مناسب ، مع شعور واضح بالاضطرابات يزداد وضوحًا مع استمرار الفيلم. على النقيض من ذلك ، يتم تصوير العديد من المشاهد الخارجية بطريقة تشعرك بالفراغ المقلق ، حيث تقزمت روزي وعائلتها داخل الإطار ، مما يخلق إحساسًا حقيقيًا باليأس والسباحة ضد المد والجزر. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تصوير الفيلم بالكامل تقريبًا بكاميرات محمولة ، مع الكثير من التصميمات الخارجية التي تتكون من لقطات طويلة من Steadicam التي تخلق إحساسًا بالإلحاح ، فضلاً عن حرمان الشخصيات من أي إحساس بالتحكم الذي يمكن أن يكونوا به. مشبع بالتحرير.
يتمثل أحد الجوانب المدارة جيدًا بشكل خاص في الفيلم في كيفية تعامله مع مهمة الالتفاف حول الفنادق المختلفة التي تحاول العثور على غرفة ، والذهاب إلى نفس المحادثة بالضبط مرارًا وتكرارًا. قبل أن نرى أي صور ، نسمع تقريرا إذاعيا يتحدث عن أزمة المشردين ، تليها روزي يرن الرقم الأول في قائمتها. ثم تتلاشى الصورة. تتحول هذه المحادثة إلى نكسة ، وتستمر طوال الفيلم ، وتعمل كجوقة تقاطع باقي أنشطة الأيام تقريبًا.
أما بالنسبة للعروض ، سارة جرين رائعة مثل روزي ، التي تحمل الجزء الأكبر من الفيلم ، ومعظم ثقلها العاطفي (70-80٪ جيد لها وجهها ووسطها. محاولاتها للحفاظ على الهدوء أمام الأطفال ، لا تفقد أعصابها أو تطاردهم أبدًا الشعور بالإحباط إزاء وضعهم ، وحزنها وأسفها في المناسبات القليلة التي تحدث فيها ، يكسرون قلبها تمامًا ، وينزلق وجهها الشجاع عدة مرات ، وعندما يحدث ذلك ، لا يوجد شعور بالتنفيس ، ولا شعور بالضغط هناك مجرد حزن واعتراف بمعاناتها ، وعلى الرغم من تفاؤلها الخارجي ، إلا أن نذر الوضع دائمًا ما يكون موجودًا أسفل السطح مباشرة ، إنه أداء خفي وطبقات غير معتادة لعدد قليل من السجلات العاطفية ، لكنه بالكامل فعالة وخواتم صحيح تماما مو دانفورد ممتاز أيضًا في دور جون بولس المكتوب قليلاً ، حيث يشبع الشخصية بالدفء والهشاشة ، خاصةً في مشهد يكسر القلب حيث يكشف لروزي عن خجله من عدم قدرته على توفير أو حماية عائلة.
على الرغم من أن روزي تدور حول أزمة وطنية ، إلا أنها شخصية أيضًا. قد لا يكون دويل معنيًا بالسياسة ، ولكن إحساسه بالغضب لا لبس فيه لأنه يحاول إظهار أن الناس العاديين والكريمة في هذا البلد يتعرضون للإهانة والتدهور بشكل يومي. بهذا المعنى ، ينبغي على روزي أن تجعل الجماهير غاضبة. وربما سوف. المشكلة هي أنه سيكون لها جمهور صغير جدًا. هذه ليست مشاهدة كاثي هوم هوم من قبل 12 مليون شخص على بي بي سي. إنه فيلم صغير مستقل يعرض على شاشات قليلة في جميع أنحاء البلاد ، وهو فيلم لم يسمع به الغالبية العظمى من الجمهور السينمائي. في النهاية ، على الرغم من أنه مصنوع جيدًا بشكل استثنائي ، ويؤثر بشكل عميق ، ويتصرف بطريقة لا تشوبها شائبة ، فإن روزي لن يحدث فرقًا كبيرًا أو يكون له تأثير كبير. وهذا عار يبكي.

جاء هنا بسبب Jungkook xD يبدو وكأنه فيلم جيد وسوف أشاهده في وقت قريب.

هذا الفيلم كان لي في كرة من العواطف

 

 


 

 

Watch ~ movie ~ 2018 NO LOGIN Watch (Rosie) Online Megavideo Watch Rosie 2018 Online Full Rosie putlockers movie full.