فيلم كامل Shadow Dancer لا تسجيل megavideo الصوت المزدوج

Latest update: Sat, 18 Jan 2020 20:55:46 +0000

⟱⟱⟱⟱⟱⟱⟱⟱⟱⟱⟱⟱⟱

Shadow Dancer

⇧⇧⇧⇧⇧⇧⇧⇧⇧⇧⇧⇧⇧

 

 

 

أتذكر قراءة الملصق خارج مسرحيتي: Collette McVey - Mother، Daughter، Sister، Spy "واعتقدت هنا أنها ستكون قصة تجسس ضيقة على غرار" Tinker، Tailor، Soldier Spy. كنت مخطئا قليلا.
لا تفعل ذلك أي ظلم ، لكن الفيلم نفسه يبدو إلى حد كبير وكأنه قطعة نموذجية للقناة البريطانية 4 "Film4". يأتي العنوان من كتاب يحمل نفس الاسم (بواسطة توم برادبري) وهو الاسم الرمزي الذي استخدمه البريطانيون لكوليت مكفي ، وهو مخبر كبير في الجيش الجمهوري الايرلندي يلعبه أندريا ريسبورو الممتازة التي دفعت إلى اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت ستخسر أسرتها أم تخونها. وفاء. إنه فيلم عن المعتقدات ، والخيانة ، والولاء ، والبقاء ، والأهم من ذلك ، إحساس الأسرة وكيفية تأثيرها على الجميع.
مع الكثير من الصور الفوتوغرافية المحببة والمناظر الرمادية القاتمة (مع الكثير من عدم وضوح عمل الكاميرا) من البداية ، هناك شيء واحد يقوم به الفيلم وهو الحفاظ على الشعور بالتوتر. المشكلة في هذا ، هي أن هذا التوتر هو إلى حد كبير نفس المستوى في جميع أنحاء الفيلم بأكمله ، (إلى جانب بداية ونهاية الفيلم) هذا التوتر المستمر لا يبقي المشاهد على حافة مقعده بشكل خاص. في الواقع ، بعد حوالي 20 دقيقة من الفيلم ، بدأت أشعر بالنعاس الشديد. لحسن الحظ لم أكن إيماءة ، إنه فيلم جيد.
بدأ المخرج جيمس مارش (Man on Wire، Project Nim) لأول مرة في صناعة الأفلام الخيالية ، لذلك من المؤسف أنه لم يكن أكثر قسوة في جناح التحرير لتحسين سرعة الفيلم. لم يعط الإيقاع أي معنى حقيقي بأن شخصية كوليت (أندريا ريسبورو) كانت تلعب لعبة "القط والفأر" مع الجيش الجمهوري الايرلندي. لم يكن مفيدًا أيضًا أنها كانت تقضي الغالبية العظمى من الفيلم وهي تتجول في مشهد لطيف للغاية في بلفاست في تسعينيات القرن الماضي وهي ترتدي معطف واق من المطر الأحمر. أنا بصراحة أشك في أن أي مخبر في الجيش الجمهوري الايرلندي سوف يلتقي فعلاً باتصالهم البريطاني وهو يرتدي معطفًا أحمر ساطعًا (ويمكن تمييزه تمامًا) على الشاطئ ثم يعود إلى المنزل.
تمثيل أندريا ريسبورو لا تشوبه شائبة ، ومن المؤكد أن تسليط الضوء على الفيلم. كلايف أوين لا يبدو أن هناك تماما. لم أشعر كما لو أن شخصيته ماك كانت تشعر بمشاعر كوليت حقًا ، لذلك لم أترك المسرح ظنًا أنه سيكون هناك أي صداقة بين الاثنين. ربما كان السبب في ذلك هو عدم وجود كيمياء على الشاشة بين الممثلين ، أو عدم وجود اتجاه لجيمس مارش؟ هناك أيضًا عروض قصيرة من إيدن جيلين وجيليان أندرسون الرائعة.
لقد سمعت أن النص الأصلي لتوم برادبي كان بحاجة إلى إعادة كتابته بشكل كبير للنهاية أثناء عملية التصوير ، لذلك قد يخيب عشاق الكتاب إصدار جيمس مارش.