40 Years in the Making: The Magic Music Movie مشاهدة طول كامل السيل دون تسجيل HD 1080p putlockers 1280p

Latest update: Fri, 10 Jan 2020 19:19:31 +0000

 

 

لمحة عامة عن فيديو مايكل جاكسون من خلال 20 من أفضل مقاطع الفيديو له. إن barkeep ، أو مالك الحانة ، هو أحد هؤلاء الأشخاص الذين يتفاعل معهم حزبكم دائمًا. دعنا نجعل مجموعة من اللقطات التي لا تنسى (إذا كانت غريبة الأطوار قليلاً) ، لخلق عالم يشعر بأنه أكثر واقعية! 1. Sybil: سيدة أكبر سنا قزمًا مع وشم معقد في جميع أنحاء العضلة ذات الرأسين. اعتادت أن تكون عازف الدرامز لفرقة مشهورة تدعى "Daft Monk" وتستمر في إيقاعها باستمرار على أي سطح متاح 2. PK Turning: امرأة نصفية ذات ذراع اصطناعي يعمل على مدار الساعة وشعر ينطلقان.

بلوق ، أخبار ومراجعات ، سحر الموسيقى الفرقة. هذا الأسبوع الفنان القادم [فوستو. هو المسؤول عن Nightride FM. هنا مقابلة قصيرة للتعرف على الرجل بشكل أفضل. أنت الآن في السابعة والعشرين من العمر ، وهذا يعني أنك لم تعيش في الثمانينيات من القرن الماضي ، ما الذي أوحى لك بهذا النمط من الموسيقى. كان هناك تأثير كبير على والدي ، فقد كان دي جي في الثمانينيات من القرن الماضي ، وقد غسول دماغي بشكل أساسي مع بكرة لفه الأشرطة منذ إنشائي. بعد ذلك شاهدت كل أفلام الثمانينيات الملحمية ولكن أكثر ما أثار إعجابي هو Blade Runner مع المروحة.

أكثر ريك Ocasek Mailbag. أفضل 50 ألبومات في الثمانينات. 40 عاما في صنع: فيلم الموسيقى السحرية. تذكرنا اللحظات الافتتاحية لفيلم The Magic Music Movie بكريستوفر. انها جميلة لمشاهدة. تفضل بزيارة سياسة الخصوصية الكاملة للتعرف على سياساتنا. * الناجي. الآن تحديث مع محطة إلى محطة. ampnbsp. لم أفكر بأي شيء ، يمكن أن تدفع هذا بعيدا. تم القضاء على الأبطال بـ 69 صوتًا ، أي 56٪ من مجموع الأصوات في هذه الجولة. كانت هذه الجولة الأخيرة موضع نقاش شديد ، كما يتصور المرء ، ولكن في النهاية كانت "المحطة إلى المحطة" هي التي جاءت في المقدمة ، متغلبًا على الأبطال وفقط في المركز الأول. الحصيلة النهائية كانت 69 صوتًا للقضاء على الأبطال ، إلى 55 صوتًا لمحطة إلى محطة ampnbsp. أشك في أنها * أيضا * الكثير من سو.

SPOTIFY LINK. أخذت وقتاً طويلاً هذا الشهر لأنني كسول. أخيرًا ، استعرضت جميع الموسيقى بدءًا من يوليو وأعدت بعض عمليات الكتابة وأتمنى أن أقدم لكم جميعًا بعض الموسيقى الجديدة. هناك الكثير من الأغاني الرائعة هذا الشهر ، وأردت أن أغتنم هذا الشهر لتسليط الضوء على الكثير من الفنانين الكبار الذين سقطوا في الغالب على جانب الطريق هذا الشهر ، لذلك قد ترى بعض الأسماء التي تتعرف عليها. أنا صنعت.

تحيات مرة أخرى من الظلام. نعم ، أعترف بسهولة بأنني مدلل. إن الالتحاق بالجامعة في أوستن بتكساس يعني الوصول (الرخيص) إلى بعض الفرق الموسيقية الرائعة حقًا. وذهب بعض هؤلاء الفنانين إلى مستويات مختلفة من النجاح ، بينما اختفى البعض الآخر تمامًا. وبسبب هذا ، فأنا أتصل بسهولة بمهمة لي آرونسون التي تبعث على الحنين والعاطفة لتوثيق تاريخ فرقته المفضلة ، ماجيك ميوزيك ، والخروج بحفل موسيقي لم شمل معجزة تقريبًا بعد حوالي 40 عامًا من تفكك الفرقة. بالتأكيد ، جذوره هي بولدر ، كولورادو في أوائل سبعينيات القرن العشرين ، لكن العلاقة التي يشعر بها عالمية.
عندما تبلغنا بطاقة العنوان المبكرة بأن الموسيقى التصويرية للفيلم تتألف من عدة أغانٍ لم تصدر من 1970 إلى 76 ، فمن المحتمل أن تتساءل عن سبب اهتمامك بفرقة كولورادو محلية منذ خمسة عقود - خاصة تلك التي لم يسبق لها عقد تسجيل . عندما نسمع الموسيقى لأول مرة ، نبدأ في فهم. انها مزيج من بيردز ، وهولييس ، و CSNY مع جرعة من الميت بالامتنان. أنتجت هذه الهيبيين بعض التوافقيات الجميلة! و الهيبيز كانوا. اسم فرقة أخرى تم تشكيلها في Pygmy Farms ، وهي جماعة حية طبيعية. غالبًا ما كان أعضاء الفرقة يعيشون في الحافلات المدرسية في الجبال ، ولم يعودوا إلا إلى بولدر لتشغيل الموسيقى - غالبًا في الحرم الجامعي.
تاريخ الفرقة مثير للاهتمام إلى حد ما ، وعلى مر السنين ، كان يتكون من 7-8 لاعبين مختلفين مع ألقاب مثل Tode و Flatbush و Poonah و Spoons. لقد كانا الحدث الافتتاحي لكل من جيسي كولين يونج وكات ستيفنز ، ورفضوا تسديدتهم في صفقة قياسية لأنهم رفضوا بثبات إضافة لاعب الدرامز. بالطبع ، بعد 40 عامًا ، يعترفون بأن "الطبول رائعة جدًا. كان هناك نقص تام في الإحساس بالأعمال التجارية في طريق سماع موسيقاهم في جميع أنحاء العالم. لقد عرفنا غالبًا أن الفرق الموسيقية تنفجر بسبب معركة الغرور ، وهذا لا يختلف ، فبعد الانهيار في عام 1976 ، انتشر أعضاء الفرقة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية ، ولم تعد موسيقاهم سوى ذكرى بعيدة بالنسبة لأولئك الذين سمعوا منهم يلعبون على الهواء مباشرة.
أدخل الكاتب / المنتج التلفزيوني Lee Aronsohn ، والمعروف عن اثنين من الزيارات الضخمة ، The Big Bang Theory "و" Two and a Half Men. عندما أصبح السيد أرونسون أبًا ، وجد نفسه يغني أغاني Magic Music لابنته الصغيرة. نظرًا لأنه لم يستطع مطلقًا الهروب من موسيقى سنوات دراسته الجامعية ، فقد قرر معرفة ما إذا كان يمكنه إعادة إنشائها. إنها رحلة شخصية لأرونسون بقدر ما هي تاريخ لفرقة لم "تصنعها" أبدًا. جهوده لتعقب الفرقة والترتيب لحفل ريونيون 2015 مثيرة للإعجاب وعاطفية للغاية. بينما من غير المحتمل أن تكون على دراية بـ Magic Music ، إلا أن هناك سعادة ورضا معينين في تخيل الفرقة المفضلة لدى المرء مرة أخرى للحصول على مربى أخير. من الواضح أن هذا يعني الكثير بالنسبة للسيد أرونسون ، وهو تذكير بقوة الموسيقى. والسحر.